إعلانات

2

أرشيف المدونة الإلكترونية

الجمعة، 15 يناير 2016

شركة يونيفرسال للتدريب والأستشارات


شركة يونيفرسال للتدريب والأستشارات ذات المسئولية المحدودة تقدم خدماتها الأستشارية الشاملة لنظم الإدارة، المراجعة، برامج التدريب والتوريدات العامة للشركات، في جميع القطاعات ، مع أختلاف حجم المؤسسات.
نقدم خدماتنا في المجالات الإتية:
الأستشارات:
 نقدم مجموعة شاملة من الخدمات الأستشارية للشركات التي تضمن تطبيق متطلبات الايزو المختلفة  وبالتالي تأهيل الشركات للحصول على شهادة الايزو.  خدماتنا الأستشارية تشمل تحليل الفجوة ،التدريب، إنشاء نظم الإدارة،  الأشراف على التطبيق، المراجعة  الداخلية  ومراجعة لتقيبم النظام قبل المراجعة النهائية من الجهة المانحة.
نقدم البرامج التدريبية الشاملة لشركات في مجالات الجودة، البيئة ،السلامة والصحة المهنية، دورات تدريبة فى تنمية الموارد البشرية، تنمية المهارات الإدارية، المبيعات، الأدارة المالية، المهارات القانونية ، الصحة والمستشفيات، المشتريات والمخازن، تكنولوجيا المعلومات، تعتبر شركة يونفرسال للتدريب والاستشارات افضل مركز تعليم اللغات الاجنبية فى مصر .فنقدم دورات فى اللغة الانجليزية , دورات فى اللغة الفرنسية , دورات فى اللغات الاجنبية الاخرى
التوريدات العامة:
نقوم بتلبية احتياجات السلامة  في مؤسستك من خلال  توريد مجموعة كاملة من معدات الوقاية الشخصية، ملابس العمل، معدات مكافحة الحرائق  لمختلف العلامات التجارية.
الرؤية:
ان نكون الشركة الرائدة في مجال تقديم خدماتنا.
مهمتنا:
نحن ملتزمون بتحقيق رضا العملاء من خلال تقديم  الأستشارات والبرامج التدريبية والخدمات بأعلى مستوى من الجودة والسلوك الأخلاقي في اتصالاتنا.
قيمنا:
تمثل قيمنا فلسفة العمل التي ننطلق منها لتحقيق طموحنا والوصول إلى خططنا المستقبلية، والتي تتلخص في:
-          تحقيق رضا العملاء
-          جودة الأداء
-          العمل الجماعي.
-          الإلتزام بأخلاقيات العمل والنزاهة.
-          تطوير وتمكين موظفينا.
-          سيتم إنشاء نظام الإدارة الخاص بمؤسستك من قبل نخبة من الأستشاريين الذين سوف يصممون نظام الإدارة حسب متطلبات وتطبيقات مؤسستك.




18 شارع هدى شعراوى الدور السادس شقة 35
Tel/Fax: 0 202 23937575 - Mobile: 01117582047
info@uctc.co

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تضع تعليق يسئ الى اسمك ووطنك وديانتك وشخصك واسرتك وهلك